الهلال يسقط الاتفاق .. والأهلي يكتسح الفيحاء .. وفوز صعب للشباب

الهلال يسقط الاتفاق .. والأهلي يكتسح الفيحاء .. وفوز صعب للشباب
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

حقق الهلال فوزاً على مضيفه الاتفاق بنتيجة 4-1 في المباراة التي جرت بينهما، السبت، لحساب الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وافتتح البرازيلي كارلوس إدواردو النتيجة للهلال في الدقيقة 20 من ركلة جزاء قبل أن يعادل صالح العمري النتيجة للاتفاق في الدقيقة 29، فيما عاود الهلال التقدم مجدداً عن طريق صالح الشهري في الدقيقة 56، قبل أن يضيف بافيتيمبي غوميز ثالث الأهداف في الدقيقة 76، فيما اختتم إدواردو الرباعية في الدقيقة 90+4.
وبتلك النتيجة عزز الهلال صدارته بوصوله للنقطة الـ 16 فيما توقف رصيد الاتفاق عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر.

وأهدى البرازيلي سيباستياو جونيور مهاجم نادي الشباب ثلاث نقاط لفريقه حينما سجل هدف المباراة الوحيد في شباك مستضيفهم العدالة في ثالث أيام الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتمكن سيباستياو من التسجيل في الدقيقة 63 من عمر اللقاء، ليصل الشباب إلى النقطة التاسعة في المركز السابع فيما توقف رصيد العدالة عند 7 نقاط في المركز التاسع.

وعاد الأهلي من ملعب مضيفه الفيحاء بفوز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما السبت ضمن مواجهات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وافتتح ثلاثية الأهلي ديجانيني تفاريس في الدقيقة 23، قبل أن يضاعف زميله عبدالباسط هندي النتيجة في الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي الأول، فيما اختتم عمر السومة الثلاثية الأهلاوية في الدقيقة 52.

وبتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده لـ 11 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد الفيحاء عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر.

نشرت فى : أخبار رياضية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا