الهلال يحسم كلاسيكو الاتحاد .. والأهلي يستعيد الانتصارات

الهلال يحسم كلاسيكو الاتحاد .. والأهلي يستعيد الانتصارات
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

تغلب الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف على مضيفه الاتحاد اليوم السبت 3 – 1 في ختام مواجهات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي تحمل شعار (همة حتى القمة) تزامناً مع احتفالات المملكة باليوم الوطني الـ 89.

وسجل البرازيلي كارلوس إدواردو هدفين للهلال في الدقيقتين 15 و26، قبل أن يقلص مواطنه رومارينهو النتيجة بتسجيله هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة 31 من عمر اللقاء، فيما اختتم الإيطالي سباستيان جيوفينكو ثلاثية الهلال في الدقيقة 89.

وبتلك النتيجة رفع الهلال رصيده لـ 10 نقاط في الصدارة، فيما توقف رصيد الاتحاد عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر مع وجود مباراة مؤجلة له أمام التعاون.

فاز فريق الأهلي بهدفين مقابل لا شيء على نظيره الفتح في إطار الجولة الرابعة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي تحمل شعار (همة حتى القمة) تزامنًا مع احتفالات المملكة باليوم الوطني الـ 89.

وسجل ثنائية فريق الأهلي دجانيني تافاريس في الدقيقة السادسة ثم عمر السومة في الدقيقة 22.

ووصل رصيد الأهلي إلى سبع نقاط في المركز الرابع لترتيب أندية الدوري بشكل مؤقت، بينما بقي الفتح بلا نقاط في المركز الأخير.

نشرت فى : أخبار رياضية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا