النصر يتعادل مع الشباب .. والاتحاد يسقط أمام ضمك

النصر يتعادل مع الشباب .. والاتحاد يسقط أمام ضمك
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

اكتفى النصر والشباب بنقطة لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة في قمة مباريات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وحسمها التعادل السلبي.

ورفع النصر رصيده لـ 7 نقاط في الصدارة، فيما ارتقى الشباب للمركز الثالث برصيد 5 نقاط.

وحقق ضمك أول فوز له هذا الموسم وتغلب على ضيفه الاتحاد 2-1 في المباراة التي جرت بينهما،الجمعة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، لحساب الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تقدم ضمك مبكرًا عن طريق محسن ياجور في الدقيقة الثانية قبل أن يدرك الاتحاد التعادل سريعًا وبعد دقيقة واحدة عن طريق إيمليانو فيكيو، ليعود ياجور ويتقدم مجددًا لضمك في الدقيقة 27.

بتلك النتيجة حصد ضمك أول 3 نقاط له هذا الموسم في المركز العاشر، فيما توقف رصيد الاتحاد عند 3 نقاط من مباراتين في المركز السابع.

و حول التعاون تأخره أمام ضيفه العدالة لفوز بنتيجة 3-2 في المباراة  التي جرت بينهما الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة لحساب الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تقدم أصحاب الأرض أولًا عن طريق طلال عبسي في الدقيقة 31 قبل أن يرد العدالة بهدفين عن طريق أليو سيسيه وتشارلز أندريا في الدقيقتين 39 و45+3.

وفي الدقيقة 70 أدرك التعاون التعادل عن طريق لاعبه نيلدو بيترولينا، قبل أن ينجح زميله منصور المولد في تسجيل ثالث الأهداف للتعاون في الدقيقة 84.

ورفع التعاون رصيده إلى 4 نقاط من مباراتين في المركز الرابع بفارق الأهداف عن العدالة في المركز الثالث مؤقتًا.

نشرت فى : أخبار رياضية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا