الاتحاد يقلب الطاولة على ذوب آهن الإيراني .. وتعادل النصر مع الوحدة

الاتحاد يقلب الطاولة على ذوب آهن الإيراني .. وتعادل النصر مع الوحدة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

حول نادي الاتحاد تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على ضيفه زوب آهان الإيراني في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الاثنين.

وتأخر الاتحاد بهدف مبكر من ركلة حرة نفذها ببراعة قاسم حدادي فار قائد الفريق الإيراني بعد سبع دقائق من بداية المباراة التي أقيمت في مدينة دبي الإماراتية.

وبعدها بدقيقتين أدرك التشيلي لويس خمينيز التعادل للاتحاد عندما تابع تمريرة عرضية حولها أحد مدافعي زوب آهان بقدمه بالخطأ إلى مرماه لترتطم بالعارضة مرتين قبل أن يضعها خمينيز في الشباك من مدى قريب.

وانتظر الاتحاد حتى الدقيقة 72 عندما حول زياد المولد بضربة رأس قوية تمريرة عرضية نفذها البديل كارلوس فيلانويفا من ركلة ركنية لتسكن الشباك وتضمن الفوز لأصحاب الأرض.

ويحتاج الاتحاد للفوز أو التعادل في مباراة العودة التي ستقام يوم الاثنين المقبل في الدوحة لبلوغ دور الثمانية للبطولة القارية.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع ضيفه الوحدة الإماراتي بنتيجة 1-1 خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين على ملعب استاد الملك فهد الدولي في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا.

وسجل عبدالرزاق حمدالله هدف النصر الوحيد في الدقيقة الـ17 من المباراة، بينما سجل هدف الوحدة ليوناردو دا سيلفا في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم الإثنين المقبل، على ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة، حيث يحتاج النصر إلى الفوز أو التعادل بنتيجة أكبر من 1-1 للتأهل للدور ربع النهائي.

نشرت فى : أخبار رياضية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا