مجلس وزراء الكويت يستنكر الهجوم الإرهابي الذي استهدف مكة المكرمة ومدينة جدة

مجلس وزراء الكويت يستنكر الهجوم الإرهابي الذي استهدف مكة المكرمة ومدينة جدة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

بحث مجلس الوزراء الكويتي في اجتماعه اليوم الاثنين برئاسة الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء عددا من الشؤون السياسية في ضوء التقارير المتعلقة بمجمل التطورات الراهنة في الساحة السياسية على الصعيدين العربي والدولي.

وعبر مجلس الوزراء عن إدانة دولة الكويت واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي التخريبي الذي استهدف مكة المكرمة ومدينة جدة فجر اليوم بتعرضها إلى صاروخين بالستيين فوق مدينة الطائف وكان متجها إلى مكة المكرمة ومدينة جدة بالإضافة إلى محطتين لضخ خط أنابيب رئيسي في المنطقة الشرقية لميناء ينبع في المملكة العربية السعودية .

وأكد مجلس الوزراء تضامن دولة الكويت مع المملكة العربية السعودية وتأييدها لكل ما تتخذه من إجراءات لحماية أمنها واستقرارها داعيا المجتمع الدولي لاتخاذ التدابير اللازمة في مواجهة هذه الأعمال الإجرامية وتداعياتها الخطيرة.

كما أعرب المجلس عن إدانته للهجومين المسلحين بمحافظتي الجيزة والقاهرة والهجوم المسلح لحافلة سياحية أمام المتحف المصري بجمهورية مصر العربية مؤخرا والذي أسفر عن مقتل وإصابة عدد من المدنيين الأبرياء مجددا موقف دولة الكويت الثابت من رفض كافة أعمال العنف والإرهاب البغيض بكافة أشكاله وصورة مهما كانت الدوافع.

نشرت فى : أخبار دولية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا