الاتحاد والنصر يتأهلان في دوري أبطال آسيا

الاتحاد والنصر يتأهلان في دوري أبطال آسيا
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

تأهل فريق النصر الأول لكرة القدم للدور الثاني من دوري أبطال آسيا بعد فوزه على ضيفه الوصل الإماراتي، 3-1 يوم الثلاثاء على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن الجولة الخامسة.

سجل للنصر البرازيلي جوليانو دي باولا، عند الدقيقة 30 وأحرز فهد الجميعة الهدف الثاني عند الدقيقة “34”، وعبدالله السالم الهدف الثالث عند الدقيقة 56، فيما أحرز فارس خليل هدف الوصل الوحيد عند الدقيقة 90.

وكان النصر ضمن التأهل إلى دور الـ16 من البطولة القارية، مستفيداً من تعادل الزوراء العراقي وذوب آهم الإيراني، ورفع النصر نقاطه إلى 9 نقاط، بينما بقي الوصل بثلاث نقاط.

وتأهل فريق الاتحاد الأول إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2019، بفوزه 2-0 على مضيفه الريان القطري في المواجهة التي جمعتهما يوم الثلاثاء على ملعب حمد بن جاسم ضمن الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثانية من البطولة القارية.

سجل للاتحاد ناصر الشمراني الدقيقة “61” والبرازيلي رومارينهو “68”، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط خلف الوحدة الإماراتي المتصدر، ويتواجه الفريقان في الجولة الأخيرة 21 مايو الحالي لتحديد بطل المجموعة.

نشرت فى : أخبار رياضية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا