رئيس البرلمان العربي يعلن تأييده لاستجابة القوات المسلحة السودانية لمطالب الشعب السوداني

رئيس البرلمان العربي يعلن تأييده لاستجابة القوات المسلحة السودانية لمطالب الشعب السوداني
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أعلن رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل بن فهم السلمي تأييده لاستجابة القوات المسلحة بجمهورية السودان لمطالب الشعب السوداني وتشكيل مجلس عسكري انتقالي لإدارة المرحلة الحالية واختيار الفريق أول عبد الفتاح البرهان رئيسًا للمجلس.

وأكد الدكتور مشعل بن فهم السلمي، في اتصال هاتفي اليوم مع السفير بدر الدين عبد الله القائم بأعمال وزير الخارجية بجمهورية السودان، دعم البرلمان العربي للمرحلة الانتقالية في جمهورية السودان بما يحقق تطلعات الشعب السوداني الشقيق، داعيًا جميع الدول والمنظمات الإقليمية والدولية للاعتراف بالسلطة القائمة في جمهورية السودان المتمثلة في المجلس العسكري الانتقالي ودعمها في مهمتها التاريخية في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها جمهورية السودان.

وجدد الدكتور مشعل بن فهم السلمي فى بيان له اليوم التزام البرلمان العربي بالوقوف إلى جانب كل ما يحقق تطلعات الشعب السوداني في العيش الكريم والتنمية والازدهار، مشددًا على أهمية المحافظة على استقرار السودان وأمنه، لأنه دولة مهمة ومحورية في العالم العربي وقارة أفريقيا.

نشرت فى : أخبار محلية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا