فوز نصراوي كبير وخسارة بثنائية للهلال

فوز نصراوي كبير وخسارة بثنائية للهلال
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

قلب نادي النصر تأخره ليحقق الفوز على الزوراء العراقي 3-1 يوم الاثنين على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2019.

وتقدم الزوراء عبر هدف أحمد فاضل في الدقيقة 12، قبل أن يرد النصر برباعية عن طريق عبدالله السالم (24 من ضربة جزاء) ويحيى الشهري (29) وعمر هوساوي (59) وغويليانو (90+4).
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً فوز زوباهان الإيراني خارج ملعبه على الوصل الإماراتي 3-1 على ستاد الوصل في دبي.
وانفرد زوباهان في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط للزوراء و3 لكل من الوصل والنصر.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 23 نيسان/أبريل الجاري، حيث يلتقي الزوراء مع النصر في كربلاء، وزوباهان مع الوصل في أصفهان.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الوصل على النصر 1-0 في دبي وتعادل زوباهان مع الزوراء 0-0 في أصفهان، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الزوراء على الوصل 5-0 في كربلاء وزوباهان على النصر 3-2 في دبي.
ويشار إلى أن الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة يحصلان على بطاقتي التأهل إلى دور الـ16.
وسقط نادي الهلال في فخ الخسارة أمام نظيره استقلال طهران الإيراني 1-2 اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وتجمد رصيد الهلال، الذي خسر لأول مرة في دور المجموعات في ثلاث مباريات، عند ست نقاط في صدارة المجموعة، متقدماً بفارق نقطتين عن الدحيل القطري والاستقلال، بينما تراجع العين الإماراتي إلى ذيل ترتيب المجموعة بنقطتين.

وافتتح علي كريمي التسجيل للاستقلال بضربة رأس إثر ركلة ركنية بعد خمس دقائق من البداية.

وضاعف الدولي الإيراني بيجمان منتظري النتيجة بضربة رأس عندما تلقى تمريرة من زميله محمد دانشجار بضربة رأس أيضاً، ليضع الكرة في شباك عبد الله المعيوف حارس الهلال بعد نصف ساعة من البداية.

وقلص المهاجم الفرنسي بافتيمبي جوميس الفارق للهلال، الذي اعتمد على تشكيلة معظمها من البدلاء، في الدقيقة 71 عندما استغل خطأ دفاعياً وسدد من مدى قريب في الشباك.

نشرت فى : أخبار رياضية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا