الرائد يدك شباك الأهلي بخماسية

الرائد يدك شباك الأهلي بخماسية
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

حقق الرائد فوزاً مهماً وغالياً على مضيفه الأهلي بخمسة أهداف مقابل أربعة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة الـ 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل للرائد محمد العمري (5) ، صالح الشهري “سوبر هاتريك” (6)، (62)، (68)، (70)، فيما سجل للأهلي مهند عسيري (10)، (53) ، سلمان المؤشر (20) تيسير الجاسم (27).

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الرائد إلى 31 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 40 نقطة في المركز الخامس في ترتيب الدوري.

وحقق الاتفاق فوزاً مهماً وغالياً على القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، ضمن مباريات الجولة الـ 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل للاتفاق براين إليمان (49)، هزاع الهزاع (87)، أحمد العكايشي (90)، فيما سجل للقادسية/ بيسمارك (24)، إلتون جوزيه (83).

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتفاق إلى 32 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد القادسية عند 24 في المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري.

وخطف التعاون فوزاً مهماً وفي الوقت بدل الضائع على ضيفه الوحدة في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن الجولة الـ25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل البرازيلي ريناتو جونيور مدافع فريق الوحدة بالخطأ في مرماه عند الدقيقة “90+4” ليمنح فريق التعاون نقاط المباراة.

بهذه النتيجة رفع التعاون رصيده من النقاط إلى 46 نقطة متمسكاً بالمركز الثالث، بينما بقى الوحدة عند 36 نقطة في المركز السادس.

وفي مباراة ثانية، حقق الفيحاء فوزاً مهماً وغالياً على ضيفه الباطن بهدفين مقابل هدف عنما في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الخميس على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن الجولة الـ25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل للفيحاء نواف الصبحي عند الدقيقة “59” و الكولومبي أسبريلا “86” ، وللباطن زياد العونلي التعادل عند الدقيقة “68”.

بهذه النيتجة رفع الفيحاء رصيده من النقاط إلى 22 نقطة وقفز إلى المركز الرابع عشر ، بينما بقى الباطن في رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي مباراة ثالثة، حقق فريق الحزم فوزًا مهمًا على نظيره الفتح بهدف دون رد اليوم في الجولة الـ 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وسجل هدف الحزم شيبوكي كينيدي في الدقيقة 47، رافعًا رصيد فريقه إلى 27 نقطة في المركز الـ11، وتجمد رصيد الفتح عند النقطة 33 في المركز السابع.

نشرت فى : أخبار رياضية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا