الأهلي يهزم القادسية .. وحمدالله يقود النصر للفوز على الاتفاق

الأهلي يهزم القادسية .. وحمدالله يقود النصر للفوز على الاتفاق
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

تمكن الأهلي من الفوز على مضيفه القادسية في اللقاء الذي جمعهما على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

افتتح القادسية أهداف المباراة عند الدقيقة 31 عن طريق اللاعب البرازيلي بيسمارك فيريرا ، وبعد مرور 6 دقائق تمكن اللاعب أديرلان سانتوس من أحراز هدف التعادل للأهلي، وفي الوقت بدل الضائع استطاع عمر السومه أن يخطف هدف الفوز لفريقه عند الدقيقة 94.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 40 نقطة في المركز الـ 5 ، بينما تجمد رصيد القادسية عند 24 نقطة في المركز الـ11.

وحقق النصر فوزاً غالياً على ضيفه الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل للنصر عبدالرزاق حمدالله في الدقيقتين (70 – 98)، وفهد الجميعة (89)، فيما سجل للاتفاق رامون أرياس (27)، فيليب كيش (56).

بهذه النتيجة ارتفع النصر برصيده من النقاط إلى 52 نقطة ليواصل مطاردة المتصدر الهلال، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 28 نقطة ليبقى في المركز الـ 9 في ترتيب الدوري.

نشرت فى : أخبار رياضية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا