الشباب يسقط الفيصلي بثنائية

الشباب يسقط الفيصلي بثنائية
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

حقق الشباب فوزاً مهماً وغالياً على ضيفه الفيصلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض “الملز” ضمن مباريات الجولة الـ 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل للشباب بوبكر تراولي (16) ، مبارك بوصوفه (75)، فيما سجل للفيصلي/ لويس كوستافو (82).

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب إلى 43 نقطة ليؤمن موقفه في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 30 نقطة في المركز الثالث في ترتيب الدوري.

وخطف التعاون فوزاً فوزاً مهماً على الرائد وحسم ديربي القصيم بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن مباريات الجولة الـ 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل هدف الرائد لاعبه صالح الشهري من ضربة جزاء عند الدقيقة 53 من عمر المباراة، وأدرك ربيع سفياني التعادل للتعاون عند الدقيقة 89 وخطف ذات اللاعب هدف الفوز عند الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، ويعتبر الهدف الـ 500 في دوري المحترفين.

بهذه النتيجة ارتفع التعاون برصيده من النقاط إلى 42 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الرائد عند 25 نقطة في المركز العاشر من ترتيب الدوري.

نشرت فى : أخبار رياضية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا