الاتحاد والتعاون تعادل .. والفتح يهزم الشباب

الاتحاد والتعاون تعادل .. والفتح يهزم الشباب
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

تعادل الاتحاد مع ضيفه التعاون سلبياً بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” في جدة مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفشل لاعبو الفريقين في ترجمة الفرص التي سنحت خلال المباراة، ولم تفلح التغييرات التي أجراها مدربي الفريقين في تغيير نتيجة المباراة.

بهذه النتيجة ارتفع الاتحاد برصيده من النقاط إلى 14 نقطة في المركز الـ 15 قبل الأخير، فيما ارتفع رصيد التعاون إلى 30 ليبقى في المركز السادس في ترتيب الدوري.

وأخفق الشباب في استعادة المركز الثالث من الأهلي عقب خسارته 1-صفر أمام مستضيفه الفتح في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم السبت.

وخاض الشباب المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 56 بعد حصول حسن معاذ على البطاقة الصفراء الثانية بينما جاء هدف الفتح والمباراة الوحيد قبل النهاية بدقيقتين من ضربة رأس لإبراهيم الشنيحي إثر متابعة كرة ارتدت من يد التونسي فاروق بن مصطفى حارس الشباب.

وتجمد رصيد الشباب عند 34 نقطة في المركز الرابع متأخرا بفارق نقطتين عن الأهلي ليواصل الغياب الانتصارات للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة.

وفي المقابل تقدم الفتح للمركز الثامن بعدما رفع رصيده إلى 25 نقطة عقب تحقيق انتصاره السادس في 19 مباراة

وفي وقت سابق اليوم حول الوحدة تأخره بهدف إلى فوز 3-1 على مستضيفه الرائد ليتقدم للمركز الخامس.

ورفع الوحدة رصيده إلى 31 نقطة من 19 مباراة مقابل 23 نقطة للرائد في المركز 11.

وتقدم مبويو إيلومبي مهاجم الرائد القادم من الكونجو الديمقراطية بعد 11 دقيقة من البداية بتسديدة بقدمه اليسرى بعد تمريرة متقنة من أحمد حمودان.

وأدرك البرازيلي ريناتو تشافيز التعادل للوحدة في الدقيقة 29 قبل أن يضع فواز اليامي الضيوف في المقدمة في الدقيقة 52 بعد تمريرة متقنة من عصام جبالي.

واستغل الوحدة النقص العددي في صفوف الرائد بعد طرد حسين الشويش في الدقيقة 71 ليجعل النتيجة 3-1 في الوقت المحتسب بدل الضائع عبر البرازيلي ماركوس جيلياهمي بعد تمريرة حاسمة من فيصل درويش.

نشرت فى : أخبار رياضية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا