النصر يسقط في كمين الفيصلي ويكتفي بنقطة

النصر يسقط في كمين الفيصلي ويكتفي بنقطة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

تعادل فريق النصر مع مضيفه الفيصلي بهدفين لكل منهما اليوم في الجولة الـ 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وتقدم النصر بهدف عن طريق المغربي نورالدين في الدقيقة الثانية، ثم عادل فهد الأنصاري للفيصلي في الدقيقة 55 ، وتقدم مره أخرى النصر عن طريق حمد المنصور بالدقيقة 85 وبينما كانت المباراة في طريقها للانتهاء بفوز النصر، أحرز روجيريو هدف التعادل للفيصلي في الدقيقة 96 من ركلة جزاء، احتسبها حكم المباراة بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد.

وارتفع رصيد النصر لـ 34 نقطة بالمركز الثاني بفارق نقطتين عن الهلال المتصدر ،وارتفع رصيد الفيصلي إلى 24 نقطة في المركز السادس مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات الجولة,

وفي مباراة ثانية تعادل فريق التعاون مع نظيره الحزم بهدف لكل منهما اليوم في الجولة الـ 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وسجل هدف التعاون لاعبه عبدالفتاح ادم بالدقيقة 94 ، ثم أدرك الحزم هدف التعادل بالدقيقة الأخيرة 98 عن طريق مسعود بخيت ، ليرتفع رصيد التعاون إلى 26 نقطة بالمركز الرابع ، ورصيد الحزم 15 نقطة بالمركز الثالث عشر.

نشرت فى : أخبار رياضية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا