نائب أمير مكة المكرمة يستعرض مشروع برنامج قياس أداء القطاعات الحكومية في المنطقة تميّز

نائب أمير مكة المكرمة يستعرض مشروع برنامج قياس أداء القطاعات الحكومية في المنطقة تميّز
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

استعرض صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة, نتائج الدارسة التي أعدّها فريق العمل المُشكل من جامعات أم القرى، والملك عبدالعزيز ، وجامعة جدة ، والطائف ، وفرع معهد الإدارة بالمنطقة ، والخاصة بمشروع برنامج قياس أداء القطاعات الحكومية في المنطقة “تميّز”.

جاء ذلك خلال ترؤس الأمير عبدالله بن بندر ، الاجتماع بمقر الإمارة في جدة، بحضور وكيل الإمارة الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح ، وأعضاء فريق العمل ، حيث اطلع سموه على الخطوات التي نفذّها الفريق والمؤشرات التي أعدها لقياس أداء الجهات الحكومية في المنطقة, بهدف تحسين خدماتها ، وتطويرها من خلال قياس جودة الخدمات ورضا المستفيدين ، إضافة لدعم الأجهزة في تنفيذ غاياتها وخططها الاستراتيجية وفق مؤشرات تُسهم في ضمان تحقيق أهدافها ومبادراتها ومشروعاتها المعتمدة.

وناقش الاجتماع، المقترحات الخاصة باللجان الإشرافية ، والتنفيذية للبرنامج ، وكذلك الفرق التابعة له ، واتُخذت حيال ذلك التوصيات اللازمة.

نشرت فى : أخبار محلية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا