خسارة جديدة للنصر .. وتعادل بشق الأنفس للاتحاد

خسارة جديدة للنصر .. وتعادل بشق الأنفس للاتحاد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أوقف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم سلسلة هزائمه بالتعادل اليوم الأحد أمام ضيفه الحزم وذلك بعد أن حول تأخره بهدفين إلى تعادل 2-2، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

سجل للحزم فارس العياف الدقيقة “3” والصيعري “51” وللاتحاد البرازيلي رومارينهو”59″ ومنصور الحربي “90”.

النتيجة رفعت رصيد الاتحاد للنقطة الثالثة في المركز السادس عشر “الأخير” بينما ارتفع والحزم إلى النقطة 11 في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب المنافسه.

وأهدر النصر فرصة تشديد الخناق على الهلال، في صراع المنافسة الدائر بينهما على قمة بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم  عقب خسارته 1-2 أمام ضيفه الوحدة اليوم الأحد، في الجولة الحادية عشر للمسابقة.

وتجمد رصيد النصر، الذي تلقى خسارته الثانية خلال مبارياته الأربع الأخيرة في المسابقة، عند 25 نقطة من 11 مباراة في المركز الثاني بترتيب المسابقة، بفارق ثلاث نقاط خلف الهلال (المتصدر) الذي لعب عشر مباريات.

في المقابل، ارتفع رصيد الوحدة، الذي حقق انتصاره السادس في البطولة هذا الموسم والثاني على التوالي، إلى 21 نقطة، ليرتقي إلى المركز الرابع مؤقتاً لحين انتهاء باقي مباريات الجولة.

وبادر البرازيلي جوليانو بالتسجيل للنصر في الدقيقة العاشرة، قبل أن ينتفض الوحدة ويسجل هدفين حملا توقيع لاعبه أحمد عبده جابر في الدقيقتين 62 و73.

وتأتي تلك الخسارة لتشكل مزيداً من الضغوط على لاعبي النصر، قبل لقاء الفريق المرتقب أمام مضيفه الهلال في الجولة المقبلة للمسابقة.

نشرت فى : أخبار رياضية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا