الفيصلي يعرقل مسيرة الهلال بـ تعادل ثمين

الفيصلي يعرقل مسيرة الهلال بـ تعادل ثمين
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

عطل الفيصلي قطار الهلال اليوم السبت وأجبره على التعادل الإيجابي 1-1 إثر اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

سجل هدف الهلال سلمان الفرج من ركلة جزاء تسبب بها الفرنسي غوميز عند الدقيقة (79)، وسجل حسين القحطاني لاعب الفيصلي هدف التعادل عند الدقيقة (92).

ورفع الفيصلي رصيده لـ 12 نقطة في المركز التاسع، فيما عزز الهلال صدارته بوصوله للنقطة 28.

وقلب التعاون الطاولة على مضيفه الاتفاق برباعية مقابل بهدفين، بعد أن كان متأخراً بهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم الاتفاق أولاً عن طريق المصري حسين السيد في الدقيقة 11، قبل أن يضاعف محمد الكويكبي النتيجة بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة 17، وقبل نهاية الشوط الأول قلص التعاون الفارق عن طريق الكاميروني لندر تاومبا.

وفي الشوط الثاني، احتسب توماس كوساكي ركلة جزاء للتعاون سجل منها هيلدو أجوستو عند الدقيقة 39، ولم تمضي دقائق حتى أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه علي هزازي لاعب الاتفاق لتلقيه البطاقة الصفراء الثاني ليضطر الأوروجوياني ليناردو راموس اللعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 53.

ولجأ الحكم إلى تقنية الفيديو بعد أن أعلن ضربة جزاء لصالح التعاون بعد عرقلة الكاميروني تاومبا والذي تصدى للركلة وسجل منها الهدف الثالث عند الدقيقة 72 وقبل أن يفيق لاعبو الاتفاق من صدمة الهدف الثالث سجل البوروندي سيدريك أميس لاعب التعاون الهدف الرابع لفريقه عند الدقيقة 75، لتنتهي المباراة بفوز التعاون برباعية مقابل هدفين للاتفاق.

النتيجة رفعت رصيد التعاون 15 ليقفز إلى المركز السادس، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 14 نقطة ويتراجع إلى المركز السابع من جدول ترتيب المسابقة.

نشرت فى : أخبار رياضية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا