نائب أمير القصيم يرفع شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين على ما وجه به من إطلاق سراح السجناء المعسرين بالمنطقة

نائب أمير القصيم يرفع شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين على ما وجه به من إطلاق سراح السجناء المعسرين بالمنطقة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم ، شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ على ما وجه به من إطلاق سراح جميع السجناء المعسرين من المواطنين بمنطقة القصيم في القضايا الحقوقية وليست جنائية ممن لا تزيد مديونياتهم عن مليون ريال وثبت إعسارهم شرعًا، وتسديد المبالغ المترتبة عليهم .

وقال سموه في تصريح بهذه المناسبة ” إن هذه اللفتة الكريمة كان لها أثر طيب ليس على المعسرين من السجناء فحسب ، بل على أسرهم كافة ، الذين سعدوا بهذا التوجيه الأبوي الكريم .

ولفت سمو نائب أمير منطقة القصيم النظر إلى أن عناية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظهما الله ـ شملت الجميع في هذا الوطن المبارك ، وهي مستمدة من نهج راسخ لهذه البلاد المباركة بتفقدها لجميع أبنائها ، منذ عهد مؤسسها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ـ رحمه الله ـ .

وأكد سموه إلى أن الفرحة شملت جميع أهالي المنطقة بهذا التوجيه الكريم ، التي يرفع أهلها كافة أيديهم بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله – وأن يجزيهما خير الجزاء ، وأن يجزل لهما الأجر والمثوبة .

نشرت فى : أخبار محلية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا