النصر في الصدارة .. والأهلي يسقط الفيصلي .. وتعادل الشباب والتعاون

النصر في الصدارة .. والأهلي يسقط الفيصلي .. وتعادل الشباب والتعاون
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

حقق النصر فوزاً كاسحاً على ضيفه الحزم بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” مساء اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل أهداف النصر لاعبيه، أحمد موسى (26)، جوليانو (46) ، (57)، نورالدين مرابط (74)، السهلاوي (79)، فيما سجل هدف الحزم لاعبه روديلفو الميدا (32).

بهذه النتيجة ارتفع النصر برصيده إلى 15 نقطة في صدارة الترتيب “مؤقتاً”، فيما تجمد رصيد الحزم عند 5 نقاط في المركز التاسع في ترتيب الدوري.

وواصل الأهلي انتصاراته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بالفوز الذي حققه الفريق على ضيفه الفيصلي بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” في جدة في الجولة الخامسة من الدوري.

سجل هدفي الأهلي هدافه السوري عمر السومة (10)، ومحترفه خوسيه خورادو (45).

بهذه النتيجة ارتفع الأهلي إلى 13 نقطة فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 4 نقاط في المركز الـ 11 في ترتيب الدوري.

وتعادل فريقا الشباب والتعاون بهدفٍ لكلٍ منهما في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما مباراة ثانية خطف الباطن فوزاً غالياً أمام مضيفه أحد بهدف في الوقت القاتل.

سجل هدف الشباب قائده ناصر الشمراني (3)، فيما أدرك التعادل للتعاون لاعبه هيلدون أوجوستو (69).

بهذه النتيجة ارتفع الشباب برصيده إلى 9 نقاط في المركز الرابع، فيما ارتفع رصيد التعاون إلى 6 نقاط في المركز السابع في ترتيب الدوري.

وفي المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز، حقق الباطن فوزاً مهماً وغاليا على مضيفه أحد بهدفٍ دون مقابل، سجله فهد الجهني في (90+3).

بهذه النتيجة ارتفع الباطن برصيده إلى 4 نقاط في المركز الـ 11، فيما تجمد رصيد أحد عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر قبل الأخير في ترتيب الدوري.

نشرت فى : أخبار رياضية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا