النصر يخطف 3 نقاط ثمينة من أحد

النصر يخطف 3 نقاط ثمينة من أحد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

نجا فريق النصر مساء اليوم من فخ نظيره أحد في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة واستطاع أن يفوز بهدفين لهدف في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المباراة التي أقيمت على استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة.

وافتتاح النصر أهداف اللقاء بأقدام يحيى الشهري “12”، وأدرك أحد التعادل بعد أن سجل لاعب النصر بيتروس ماثيوس هدفا في مرماه “14”، قبل أن يسجل المغربي نور الدين مرابط هدف الفوز في آخر دقيقة من اللقاء 90+6″.

وقصّ فريقا الاتفاق والرائد شريط انطلاق مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بالتعادل بهدف لكلٍ منهما في أولى مباريات الدوري التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.

سجل هدف الاتفاق لاعبه الدولي محمد الكويكبي عند الدقيقة (4) كأول أهداف الدوري هذا الموسم، وأدرك صالح الشهري هدف التعادل لفريقه الرائد عند الدقيقة (88) من عمر المباراة.

وتعادل فريقا الوحدة والحزم سلبياً في المباراة التي أقيمت في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، على ملعب استاد الملك عبدالعزيز “الشرائع” في مكة المكرمة.

نشرت فى : أخبار رياضية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا