تعادل الأهلي والهلال يؤجل حسم الدوري

تعادل الأهلي والهلال يؤجل حسم الدوري
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

تعادل الأهلي والهلال سلبياً، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن مباريات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، ليصبح الهلال على بعد خطوة من الفوز بالدوري في حال تحقيقه الفوز في مباراته أمام الفتح في الجولة الأخيرة من الدوري.

وبهذه النتيجة ارتفع الهلال برصيده إلى 53 نقطة ليتصدر بفارق نقطة أمام الفتح، فيما ارتفع الأهلي إلى 52 نقطة في المركز الثاني في انتظار تعثر الهلال وتحقيقه الفوز في لقائه الأخير أمام أحد.

وتعادل فريق النصر مع مضيفه الفتح بهدف لكل منهما اليوم في الجولة الـ 25 ما قبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وتقدم النصر بهدف ليوناردو بيريرا في الدقيقة الخامسة ، وتعادل علي الزعقان للفتح في الدقيقة 88 ، ليكون رصيد النصر 41 نقطة في المركز الثالث ، والفتح 36 نقطة في المركز الرابع.

وفي لقاء آخر فاز فريق الباطن على الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وتقدم الفيصلي بهدف سجله حماد المنصور في الدقيقة 30 ،وبعدها بثلاث دقائق أدرك لاعب الباطن بينتس هدف التعادل ، ثم أضاف جولهيرام شيتين الهدف الثاني في الدقيقة 54 ، والثالث عن طريق بينتس في الدقيقة 60 ، ورفع الباطن رصيده إلى 30 نقطة في المركز الحادي عشر وتوقف رصيد الفيصلي عند 34 نقطة في المركز السادس .

نشرت فى : أخبار رياضية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا