الاتحاد يهزم الاتفاق بالأربعة .. وأحد والرائد إلى الملحق

الاتحاد يهزم الاتفاق بالأربعة .. وأحد والرائد إلى الملحق
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

حقق الاتحاد فوزاً كاسحاً على ضيفه الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين.

سجل أهداف الاتحاد، ربيع سفياني هدفين (44) ، (72) ، الأنصاري (57) ، باجندوح (66)، فيما سجل هدفي الاتفاق الاتفاق/ بن يوسف (83) ، ياسين حمزة مدافع الاتحاد بالخطأ في مرماه (94).

بهذه النتيجة ارتفع الاتحاد برصيده من النقاط إلى 33 في المركز الثامن، وتجمد رصيد الاتفاق عند 33 في المركز التاسع بفارق الأهداف عن الاتحاد.

وحقق القادسية فوزاً كاسحاً على أحد بأربعة أهداف مقابل هدف، فيما تعادل الفيحاء أمام الرائد بثلاثة أهداف كلٍ منهما، في المباراتين التيّن أقيمتا اليوم الجمعة على ملعب الأمير محمد بن فهد الدمام والثانية على ملعب المجمعة لحساب الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.

وبالنتيجتين تأكد خوض فريقا أحد والرائد إلى لمباريات ملحق الصعود والهبوط في الدوري السعودي للمحترفين أمام أصحاب المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان.

سجل أهداف القادسية، بيسمارك (23) ، (66) ، هارون كمارا (30) ، (72)، فيما هدف أحد/ هشام سيفي (54).

وسجل أهداف الفيحاء، اسبريليا (40) ، (79) ، روني (48)، وسجل أهداف الرائد/ شيكابالا (48) ، صالح الشهري (70) ، (76).

وفي مباراة أخرى حقق التعاون الفوز على ضيفه الشباب بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي التعاون جفين البيشي (36) ، عبدالمجيد الرويلي (59).

نشرت فى : أخبار رياضية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا