الهلال يخرج من دوري آبطال آسيا

الهلال يخرج من دوري آبطال آسيا
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

ودع الهلال دوري أبطال آسيا لكرة القدم بخسارته 2-1 أمام مستضيفه العين الإماراتي الذي سجل ركلتي جزاء من ثلاث احتسبت له في الشوط الأول ضمن المجموعة الرابعة اليوم الاثنين.

وتجمد رصيد الهلال، وصيف بطل النسخة الماضية، عند نقطتين في ذيل الترتيب قبل جولة واحدة على النهاية بينما حقق العين انتصاره الأول ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني.

ويتصدر الاستقلال الإيراني المجموعة بتسع نقاط بعد فوزه 2-صفر على ضيفه الريان القطري صاحب المركز الثالث بست نقاط.

ورغم تقدم الهلال بهدف محمد البريك من ركلة حرة بعد سبع دقائق من البداية إثر تسديدة قوية خدعت خالد عيسى حارس العين إلا أن الحكم احتسب لأصحاب الأرض ثلاث ركلات جزاء متتالية في الشوط الأول.

وأهدر عمر عبد الرحمن (عموري) قائد العين الركلة الأولى في الدقيقة 26 بينما نفذ السويدي ماركوس بيرج ركلتين متتاليتين بنجاح في الدقيقة 40 والدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأهدر الدولي السويدي عدة فرص في الشوط الثاني أبرزها في الدقيقة 69 عندما وضع الكرة من فوق رأس العُماني علي الحبسي حارس الهلال لكنها ارتطمت بالعارضة.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لمحمد عبد الرحمن لاعب العين في الوقت المحتسب بدل الضائع لحصوله على الانذار الثاني. وتقدم الأوزبكي سيرفر جيباروف للاستقلال بعد ثلاث دقائق من البداية قبل أن يضاعف فاريا غفوري النتيجة للاستقلال من ركلة جزاء في الدقيقة 58.

نشرت فى : أخبار رياضية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا