ضبط 27 مهربا أثناء محاولتهم تهريب قرابة طن من مادة الحشيش المخدر في جازان ونجران

ضبط 27 مهربا أثناء محاولتهم تهريب قرابة طن من مادة الحشيش المخدر في جازان ونجران
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

صرّح المتحدث الرسمي لحرس الحدود، أنّه في إطار الجهود الأمنية المستمرة لمكافحة تهريب المخدرات عبر الحدود البرية والبحرية للمملكة فقد تمكّن رجال حرس الحدود بمنطقتي جازان ونجران خلال الفترة من 16 / 6 / 1439 هـ إلى 22/ 6/ 1439 هـ من إحباط عدة محاولات لتهريب كميات كبيرة من مادة الحشيش المخدر.

وأوضح المتحدث الرسمي أنه تم رصد عدة محاولات لتهريب المواد المخدرة عبر حدود المملكة البرية في مسؤوليات منطقتي جازان ونجران، مما حتم التعامل معهم بما يقتضيه الموقف، وأسفر عن ذلك القبض على عدد (24) أربعة وعشرين مهربًا من الجنسية الأثيوبية و(1) مهرب يمني الجنسية و(2) مهربين صوماليي الجنسية.

وقال: “إنّ مجموع ما ضبط بحوزتهم بلغ ( 847.987) ثمانمائة وسبعة وأربعون كيلوجرام وتسعمائة وسبعة وثمانون جراماً من مادة الحشيش المخدر. وفي حينه تم إحالة المضبوطات والأشخاص إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية”.

وأكد المتحدث الرسمي لحرس الحدود أن رجال حرس الحدود ماضون بعون الله وتوفيقه، للتصدي بحزم وثبات لكافة محاولات التهريب مهما تعددت وسائلها وأشكالها، والضرب بيدٍ من حديد ضد كل من يستهدف أمن واستقرار ومقدرات المملكة العربية السعودية وشبابها.

نشرت فى : أخبار محلية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا