الأهلي يضرب بالخمسة .. والاتحاد يسقط بالثلاثة

الأهلي يضرب بالخمسة .. والاتحاد يسقط بالثلاثة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

إكتسح فريق الشباب نظيره الاتحاد بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل أهداف الشباب الثلاثة، التشيلي سيباستيان أوبيلا (13,64)، والجزائري محمد بن يطو (36).

ووصل الشباب بهذا الفوز إلى المركز السابع بـ29، وبقي الاتحاد في المركز الخامس بـ30 نقطة.

وحقق الأهلي فوزاً مهما وكبيراً على ضيفه التعاون بخمسة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن مباريات الجولة الـ 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

سجل أهداف الأهلي لاعبيه، مهند عسيري (10)، ليوناردو (21)، عبدالفتاح عسيري (36)، حسين المقهوي (58)، سلمان المؤشر (74).

بهذه النتيجة ارتفع الأهلي برصيده من النقاط إلى 45 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة من المتصدر الهلال الذي يواجه الفيصلي في ذات الجولة غداً، فيما تجمد رصيد التعاون عند 28 في المركز السابع.

وقلب الفتح تأخره أمام الفيحاء وتغلب عليه بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

وافتتح الضيوف أهداف اللقاء عند الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول بواسطة المدافع نواف الصبحي، قبل أن يدرك الفتح هدف التعادل بأقدام جواو بيدرو (19)، في حين سجل الصبحي هدفًا بالخطأ في مرماه وضع الفتح في المقدمة (38).

وفي الشوط الثاني تحصل الفتح على ركلة جزاء تقدم لقاء ماجد هزازي الذي أسكنها في شباك حارس مرمى الفيحاء عبدالرحمن دغريري (55)، وتكفل جوناثان غوميز من الفيحاء بتسجيل الهدف الثاني لفريقه (61).

 

ووصل الفتح بهذا الفوز للنقطة 29 في المركز السادس، فيما بقي الفيحاء في المركز الثامن بـ28 نقطة.

نشرت فى : أخبار رياضية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا