القيادة تعزي الرئيس الروسي في ضحايا حادث سقوط الطائرة الروسية

القيادة تعزي الرئيس الروسي في ضحايا حادث سقوط الطائرة الروسية
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية في ضحايا سقوط الطائرة الروسية المدنية .

وقال الملك المفدى :” بلغنا وبأسف شديد سقوط طائرة روسية مدنية ، وما نتج عن ذلك من ضحايا ، ونحن نشارك فخامتكم ألم هذا المصاب ، ونبعث لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب روسيا الاتحادية الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية ، وباسمنا بالغ التعازي وصادق المواساة “.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية في ضحايا سقوط الطائرة الروسية المدنية .

وقال سمو ولي العهد :” تلقيت بألم نبأ سقوط طائرة روسية مدنية ، وما نتج عن ذلك من ضحايا، وأبعث لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب روسيا الاتحادية الصديق عن أحر التعازي والمواساة في هذا الحادث الأليم “.

نشرت فى : أخبار محلية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا