الاتحاد يتعادل مع القادسية .. والتعاون يخسر من أحد

الاتحاد يتعادل مع القادسية .. والتعاون يخسر من أحد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

تعادل الاتحاد أمام مضيفه القادسية بدون أهداف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين.

وبهذه النتيجة ارتفع الاتحاد برصيده من النقاط إلى 29 في المركز الخامس، وارتفع رصيد القادسية إلى 18 نقطة .

وترك الرائد، قاع جدول ترتيب أندية الدوري السعودي لكرة القدم، بعد تغلبه على الباطن (3-1) خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن المرحلة الـ21 من البطولة.

ورفع الرائد، رصيده إلى 17 نقطة، وقفز من المركز الـ14 (الأخير) إلى المركز الـ12 (الثالث من القاع)، في المقابل توقف رصيد الباطن عند 21 نقطة في المركز العاشر.

وتقدَّم الرائد بهدف سجله إديسون تراباي في الدقيقة (25)، وتعادل حونثان بينتس للباطن بالدقيقة (43)، وأضاف إسماعيل بانجورا الهدف الثاني للرائد في الدقيقة (52).

وسجَّل محمود عبد الرازق “شيكابالا” الهدف الثالث للرائد في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

 وانتزع فريق أُحد فوزًا صعبًا من ضيفه التعاون 1 / صفر، خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، ضمن منافسات المرحلة 21 من الدوري السعودي.

يدين أُحد بالفضل في هذا الفوز للاعبه هشام السيفي، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 53.

ورفع أُحد رصيده إلى 18 نقطة في المركز 12، بينما توقف رصيد التعاون عند 27 نقطة في المركز السادس.

ويعد هذا الفوز هو الرابع لأُحد هذا الموسم مقابل الخسارة في 10 مباريات والتعادل في 6، فيما تعد هذه الخسارة هي السابعة للتعاون هذا الموسم، مقابل الفوز في 7 مباريات والتعادل في 6.

نشرت فى : أخبار رياضية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا