تعادل الأهلي والاتحاد وفوز هلالي بخماسية

تعادل الأهلي والاتحاد وفوز هلالي بخماسية
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

عطل الاتحاد نظيره الأهلي اليوم الأحد ضمن مواجهات الجولة الـ 20 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين بإجباره على التعادل في اللقاء الذي أقيم الأحد على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

قلب الهلال تأخره أمام الباطن إلى فوز مستحق بخمسة أهداف مقابل هدف بقيادة لاعب خط الوسط سلمان الفرج الذي سجل هدفين وصنع ثالث في المواجهة التي أقيمت اليوم الأحد على استاد ملعب الباطن ضمن مواجهات الجولة الـ 20 من الدوري السعودي للمحترفين.

الشوط الأول انتهى سلبيا فيما شهد الشوط الثاني جميع أهداف اللقاء التي بدأها الباطن عن طريق محترفه البرازيلي جورجي سيلفا (53)، وسجل للهلال سلمان الفرج هدفين عند الدقيقة (70) و(86)، جحفلي (73)، سيروتي (86)، مختار فلاتة (90).

وبهذه النتيجة يصل الهلال إلى النقطة 42 في منفردا بصدارة الترتيب فيما تجمد رصيد عند 21 نقطة.

وتعادل فريق الشباب , اليوم , مع ضيفه الرائد دون أهداف , وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم , في المباراة التي اقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وبهذا التعادل رفع الشباب رصيده إلى 26 نقطة في المركز السابع , بينما بقي الرائد في المركز الرابع عشر والأخير برصيد 14 نقطة .

وتجاوز الفيحاء نظيره نادي القادسية اليوم الأحد بثنائية دون مقابل وذلك ضمن مواجهات الجولة الـ 20 من الدوري السعودي للمحترفين والتي أقيمت على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة.

سجل محترف الفيحاء روني الهدف الأول عند الدقيقة (4) من مجريات الشوط الأول وأضاف الثاني عند الدقيقة (37).

وبهذه النتيجة يصل الفيحاء إلى النقطة 26 ليصل للمركز السابع فيما تجمد رصيد القادسية عند 17 نقطة.

نشرت فى : أخبار رياضية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا