النصر يهزم أحد بهدفين .. والاتفاق يخطف الفتح بثنائية

النصر يهزم أحد بهدفين .. والاتفاق يخطف الفتح بثنائية
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

عاد النصر إلى نغمة الانتصارات بعد أن استطاع تجاوز ضيفه أحد بهدفين دون رد جاءت عن طريق ركلتي جزاء، في المباراة التي جمعتهما اليوم على أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن الجولة الـ19 من الدوري السعودي للمحترفين.

وبعد شوط أول سلبي، منح حكم المباراة ركلة جزاء لمدافع النصر عمر هوساوي، تقدم لها محمد السهلاوي ليسجل الهدف الأول في الدقيقة 59، قبل أن ينجح البرازيلي ليونادرو في إضافة الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 87 عن طريق ضربة جزاء.

كسب فريق التعاون نظيره الفيصلي بهدف دون مقابل خلال مواجهتهما اليوم على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ، ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ” الجولة الـ 20 “.

سجل هدف التعاون والمباراة الوحيد اللاعب سيدريك آميسي عند الدقيقة 86 ، ليرتفع بذلك رصيد التعاون إلى 27 نقطة بالمركز الرابع “مؤقتا” ، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 30 نقطة في المركز الثالث “مؤقتا”.

وقلب فريق الاتفاق تأخره أمام الفتح إلى انتصار بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن مباريات الجولة العشرون من الدوري السعودي للمحترفين اليوم السبت.

تقدم الاتفاق بهدف من التونسي عبد القادر الوسلاتي عند الدقيقة الخامسة، قبل أن يعود الاتفاق للمباراة بهدف التعادل من النرويجي ليبان عبدي عند الدقيقة 19، قبل أن يضيف المصري أحمد الشيخ هدف الاتفاق الثاني عند الدقيقة 55.

ورفع الاتفاق رصيده إلى 19 نقطة في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد الفتح عند 22 نقطة في المركز التاسع.

نشرت فى : أخبار رياضية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا