فوز مثير للأهلي والهلال والاتحاد وسقوط النصر

فوز مثير للأهلي والهلال والاتحاد وسقوط النصر
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

تغلب فريق التعاون على نظيره النصر بهدف دون مقابل , في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة , ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وسجل محترف التعاون ماتشادو هدف اللقاء عند الدقيقة 67 , ليرفع التعاون بهذا الانتصار رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع , بينما بقي النصر في المركز الرابع بـ 27 نقطة.

وقلب الهلال النتيجة على ضيفه الرائد اليوم الثلاثاء وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف إثر اللقاء الذي أقيم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بحضور العوائل لأول مرة مواجهات الجولة الـ 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

سجل الرائد هدف التقدم عن طريق سلطان السوادي في الدقيقة (12) من زمنم مجريات الشوط الأول، وسجل مجاهد المنيع هدف تقلص الفارق عند الدقيقة (52)، وأضاف المهاجم الفنزويلي ريفاس هدف الفوز عند الدقيقة (79).

وبهذه النتيجة وسع الهلال فارق النقاط مع الأهلي ووصل إلى النقطة 39، فيما تجمد رصيد الرائد عند 13 نقطة.

وحقق الأهلي فوزاً غالياً فريقا الأهلي والشباب في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

سجل للشباب لاعبيه محمد بن يطو (12)، هتان باهبري (14)، فيما سجل للأهلي يوانّيس فيتفا من ضربة جزاء عند الدقيقة (40)، والمصري مؤمن زكريا (87) من الشوط الأول، مهند عسيري (90+5).

بهذه النتيجة ارتفع الأهلي برصيده من النقاط إلى 37 نقطة في المركز الثاني، فيما ارتفع الشباب برصيده إلى 25 في المركز السادس في ترتيب الدوري، حضر المباراة 32,199 مشجعاً.

وتغلب فريق الاتحاد , اليوم , على أحد , بهدف دون مقابل ,ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين , وذلك في المباراة التي اقيمت على استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة

سجل اللاعب زياد الصحفي هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة الـ 80 , وبهذا الانتصار رفع الاتحاد رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً , بينما بقي رصيد أحد عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر للترتيب .

نشرت فى : أخبار رياضية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا