قوات الشرعية تزحف نحو الخوخة ومجاميع من الحرس الجمهوري تنظم لها

قوات الشرعية تزحف نحو الخوخة ومجاميع من الحرس الجمهوري تنظم لها
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

تزحف قوات الجيش الوطني في منطقة الساحل الغربي من ثلاثة محاور نحو مديرية الخوخة الساحلية التابعة لمحافظة الحديدة ، بعد انطلاق المعركة صباح اليوم الأربعاء ، وقد تمكنت القوات خلال الساعات الأولى من المعارك من السيطرة على “موشج” وهي أول منطقة تتبع محافظة الحديدة تتم السيطرة عليها من قوات الشرعية .

كما تمكنت قوات الشرعية من دحر المليشيات الإيرانية من شمال يختل وسط تقدم مستمر نحو منطقة الزهاري بالتوازي ثع تقدم القوات من محور “الرمة” باتجاه مديرية الخوخة الساحلية ، فضلاً عن تقدم قوات الشرعية من جبل حرزين الاستراتيجي في منطقة الهاملي شمال مديرية موزع التابعة لمحافظة تعز ، بالتوازي مع تقدمها في منطقة النجيبا بمديرية حيس التابعة لمحافظة الحديدة ،وسط انهيارات في صفوف المليشيات الإيرانية وتراجعها باتجاه الخوخة .

وانضمت سرايا من قوات الحرس الجمهوري والأمن المركزي الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح إلى صفوف قوات الجيش الوطني وانخرطت في القتال ضد الحوثيين في منطقة النجيبا.

نشرت فى : أخبار دولية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا