النصر يحسم مواجهة الاتحاد .. والشباب يسقط بـ الثلاثة

النصر يحسم مواجهة الاتحاد .. والشباب يسقط بـ الثلاثة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

حقق النصر فوزا مهما وغاليا على الاتحاد بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” بالرياض”، ضمن مباريات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

سجل هدف النصر محترفه المغربي محمد فوزير من ضربة رأسية عند الدقيقة 17 من الشوط الأول.

وبهذه النتيجة ارتفع النصر برصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 13 نقطة في المركز السابع في ترتيب الدوري.

وواصل الشباب سلسلة نتائجه السلبية هذا الموسم بعد خسارته اليوم أمام الفيحاء بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث لم يتذوق الشباب طعم الانتصار لـ7 مباريات متتالية في الدوري.

وتقدم المهاجم روني فيرنانديز بالتسجيل لمصلحة الفيحاء في الدقيقة 30، قبل أن يضيف زميله حسن معاذ الهدف الثاني في الدقيقة 48، واستطاع المهاجم ناصر الشمراني من تقليص الفارق للشباب في الدقيقة 49.

وبينما كان الشباب يبحث عن هدف ثان، أطلق ألكساندروس تزيوليس رصاصة الرحمة على آماله في التعادل، بعدما أحرز الهدف الثالث للفيحاء في الدقيقة 79.

وتجمد رصيد الشباب عند عشر نقاط في المركز الثاني عشر، بفارق المواجهات المباشرة خلف الفيحاء، صاحب المركز الحادي عشر، المتساوي معه في نفس الرصيد من النقاط.

نشرت فى : أخبار رياضية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا