الشباب يفوز بـ الثلاثة .. وديربي القصيم حبايب

الشباب يفوز بـ الثلاثة .. وديربي القصيم حبايب
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

عاد الشباب إلى طريق الانتصارات بعد أن حوّل تأخره بهدف أمام الاتفاق إلى فوز بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.
وتقدم الاتفاق بهدف سجله هزاع الهزاع في الدقيقة 35 ولكن فرحتهم لم تدم سوى دقيقتين فقط حيث سجل أحمد إبراهيم خلف لاعب الاتفاق هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 37، قبل أن يضيف محمد سالم الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب 2 / 1 .
وفي الشوط الثاني، سجل هزاع الهزاع الهدف الثاني له وللاتفاق في الدقيقة 57 قبل أن يسجل هتان باهبري هدفا قاتلا للشباب في الدقيقة 89.
ورفع الشباب رصيده إلى ست نقاط في المركز السادس، بينما توقف رصيد الاتفاق عند أربع نقاط في المركز الحادي عشر.
وخيّم التعادل على مواجهة ديربي القصيم بين التعاون والرائد بهدفين لكلٍ منهما في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.
تقدم الرائد عن طريق هدافه إسماعيل بانغورا عند الدقيقة 11، أدرك إسماعيل مغربي التعادل للتعاون عند الدقيقة 22 من الشوط الثاني.
وفي الشوط الثاني أحرز بانغورا الهدف الثاني له ولفريقه، وتمكن نايف هزازي من تسجيل هدف التعاون للتعاون عند الدقيقة 74.
وتعادل القادسية مع ضيفه الفيصلي 1/1 على أرضية ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي في الراكة.
وتقدم الفيصلي بهدف سجله لويس جوستافو من ركلة جزاء في الدقيقة 49 ، وتعادل بيسمارك فيريرا للقادسية في الدقيقة 64 من ركلة جزاء أيضا.
ورفع الفيصلي رصيده إلى سبع نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف أمام القادسية صاحب المركز الخامس.

نشرت فى : أخبار رياضية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا