مقتل 7 من الخوذ البيضاء في بلدة سرمين بريف إدلب شمالي غرب سوريا

مقتل 7 من الخوذ البيضاء في بلدة سرمين بريف إدلب شمالي غرب سوريا
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أعلنت منظمة الدفاع المدني السوري (الخوذ البيضاء)، اليوم السبت، مقتل سبعة من عناصره المتطوعين للعمل في المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة، برصاص مجهولين تسللوا إلى أحد مراكزهم في مدينة سرمين التابعة لمحافظة إدلب شمال غرب البلاد.

وذكرت المنظمة على موقعها الالكتروني “تعرض مركز الدفاع المدني السوري في مدينة سرمين بريف إدلب لهجوم مسلح مجهول فجر السبت 12 آب 2017، ما أسفر عن مقتل 7 متطوعين”، كما نشرت المنظمة صوراُ تظهر جثث أشخاص غارقة بالدماء.

وأضافت: “أن المجموعة المهاجمة سرقت سيارتين من نوع (فان) وخوذ بيضاء وقبضات لاسلكي”. ولم تتوفر معلومات حول السبب أن كان بدافع السرقة آم لأغراض سياسية.

وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن مسلحين مجهولين قتلوا بعد منتصف ليل الجمعة – السبت 7 عناصر من الدفاع المدني في مركز الدفاع المدني ببلدة سرمين شرقي مدينة إدلب برصاصات بالرأس ثم قاموا بسرقة جميع المعدات في المركز وفروا إلى جهة مجهولة حيث اكتشفت الجريمة فجر اليوم أثناء عملية تبديلهم بنوبة عناصر جديدة.

وأشار مدير المرصد رامي عبد الرحمن لوكالة فرانس برس: “أن المسعفين السبعة قتلوا برصاص في الرأس”، لافتاً إلى أن “زملاءهم وصلوا صباحا لتولي مهامهم ووجدوهم ميتين”.

نشرت فى : أخبار دولية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا