النصر يخسر بالأربعة أمام الباطن . ورباعية اتحادية في الاتفاق

النصر يخسر بالأربعة أمام الباطن . ورباعية اتحادية في الاتفاق
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

حقق الباطن انتصاراً مثيراً أمام ضيفه النصر 4 – 3 في المباراة الت جرت بينهما مساء اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الـ 24 من دوري جميل للمحترفين.

تقدم النصر أولاً بهدفين متتالين عن طريق حسن الراهب في الدقيقتين 17 و22، قبل أن يقلص اللاعب جوناثان بينيتس النتيجة للباطن في الدقيقة 30.

وفي الشوط الثاني أهدر محمد السهلاوي مهاجم النصر فرصة تعزيز التقدم بهدف ثالث من ركلة جزاء تصدى لها حارس الباطن في الدقيقة 59، بعد بدقيقتين أدرك الباطن التعادل في الدقيقة 61.

وتقدم الباطن لأول مرة في المباراة في الدقيقة 73 عن طريق جورجي سيلفا، قبل أن يختتم جوناثان رباعية الباطن في الدقيقة 78، قبل أن يسجل السهلاوي هدفاً ثالثاً في الوقت بدل الضائع

ورفع الباطن رصيده لـ 25 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما توقف رصيد النصر عند 49 نقطة في المركز الثاني.

وارتقى الاتحاد لوصافة دوري جميل للمحترفين بعد فوزه الكبير، مساء اليوم الجمعة، أمام مضيفه الاتفاق 4-1 في المباراة التي جرت بينهما في ختام الجولة الـ 24 من دوري جميل للمحترفين.

افتتح التشيلي كارلوس فيلانويفا رباعية الاتحاد في الدقيقة 42، فيما أضاف المصري محمود كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 61، قبل أن يضيف محمد قاسم الهدف الثالث في الدقيقة 70، قبل أن يختتم التونسي أحمد العكايشي رباعية الاتحاد في الدقيقة 85.

وسجل هزاع الهزاع هدف الاتفاق الوحيد في المباراة في الدقيقة 90+1.

بتلك النتيجة رفع الاتحاد رصيده لـ 51 نقطة منفردا بالمركز الثاني، فيما توقف رصيد الاتفاق عند 26 نقطة في المركز الثامن.

نشرت فى : أخبار رياضية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

شاهد ايضا